المقالات جميع المقالات

للسيدات.. أين تتسوقين في أنطاليا؟

2017/08/31

يتوفر العديد من المولات المنشرة في أنحاء المدينة والتي تعتبر مكانا رئسياً للتسوق والترفيه معاً. حيث تحتوي هذه المولات على العديد من الماركات التركية والعالمية إلى جانب المطاعم ودور السينما وألعاب الأطفال كما تقام فيها العديد من الفعاليات و خصوصاً أثناء الموسم السياحي.

وسنحاول في موضوعنا مساعدتكم في استكشاف أفضل مراكز التسوق في أنطاليا:

مول اٌوف أنطاليا

افتتح المول عام 2017 ليعد بذلك أحدث واخر مولات أنطاليا وأجملها تصميما، يقع المول بجوار ديبو مول وعلي الطريق السريع المؤدي الي مطار أنطاليا الدولي. يحتوي المول على العدد الأكبر من الماركات والأسماء العالمية بين مولات و أسواق أنطاليا. 

مول مارك أنطاليا

هو أحد أهم مراكز التسوق في أنطاليا ويقع في مركز مدينة، يمثل أحد المعالم في المنطقة لكونه يقع بالقرب من البلدة القديمة. ويعتبر مول مارك أنطاليا ثاني أكبر مول من حيث الحجم بعد مول تيرا سيتي.

تيرا سيتي مول

يعتبر تيرا سيتي الأفخم و الأجمل من حيث التصميم و البناء و هو أحد أحدث مولات انطاليا وأجملها تصميما، وقد افتتح عام 2011، ويقع المول في حي لارا شرق انطاليا.

ميغروس مول

وهو من أكثر مراكز التسوق في انطاليا شهرة وأهمية ويسهل الوصول اليه من مختلف أنحاء المدينة. يتميز ميغروس مول بموقعه الرائع لكونه يقع ضمن مجموعة مميزة من الوجهات والمناطق السياحية كموقعه مقابل ملاهي اكتور بارك.

سوق البلدة القديمة 

يقع سوق البلدة القديمة او البازار في حي كالتشي في الجزء التاريخي لمدينة انطاليا. تنتشر على جانبي أزقتها الضيقة العديد من الدكاكين والمحلات الصغيرة و المقاهي وغيرها, غالبية هذه المحلات منتشرة لبيع التحف التقليدية و الملابس والبهارات والحلويات التركية الرائعة .

انت تتواصل مع الادارة
وكالة أهلاً أنطاليا السياحية