موقع أهلاَ طرابزون
Date: 19 Nov 2018
جديد الأخبار

الأخبار

السياحة في انطاليا 2018

تقع انطاليا في جنوب غرب تركيا على البحر الأبيض المتوسط و محاطة بسلسلة جبال طوروس مما جعلها وجهة مثالية لمحبي الطبيعة الخلابة حول العالم. 


أصل أنطاليا يعود للعهد الروماني في زمن الملك برغموم أتالوس الثاني. حيث أنه أمر جنوده بالبحث عن مكان ليطلق عليه اسم جنة الأرض، وقام الجنود فعلاً بإيجاد هذا المكان وأطلق عليه اسم أداليا. من ثم تغير ليصبح أتاليا، حتى أصبح يطلق عليه إسم أنطاليا حالياً. وبقيت أنطاليا محتفظة بلقبها (انطاليا جنة الأرض). 


تجمع انطاليا مابين سحر الشرق و الغرب معاً 


تعتبر المدينة اليوم من أكثر المدن السياحية شعبية حول العالم لما تتميز به المدينة من: 

طبيعة ساحرة وأنواع الفنادق و المنتجعات الفاخرة و الرخص في اسعار المعيشة. تستقتب المدينة سياح من جميع انحاء العالم لما تتمتع به المدينة برخص في اسعار المعيشة و اسعار العقارات نسبياً بالاضافة الى جمالها و سهولة العيش فيها. 


تتميز انطاليا:
1- منتجعات وفنادق فخمة:
تتميز انطاليا بفنادقها ومنتجعاتها الفخمة جداً والتي لاتحتاج لمغادرتها بعد الدخول اليها ويتتضمن بها
مسابح - مسارح - مدن مائية - عروض مسائية.

2- شواطئ انطاليا: تتميز انطاليا بشواطئها الرائعة والتي تصنف عالميا من اجمل الشواطئ ونذكر منها شواطئ كليوباترا وشواطئ كونيالتي وشواطئ لارا وشواطئ ضوء القمر في كيمير.

3- شلالات وطبيعة خلابة في انطاليا: تتميز انطاليا باهم 4 شلالات من اصل 10 في تركيا وهم شلال دودان و شلال لارا مصب شلال دوادن وشلال منافغات وشلال كورنشلو.

4- جو انطاليا: تتميز انطاليا بجوها الرائع المعتدل شتاءاً والحار صيفا ً حيث ان معظم السائحين يعتبرها ملجئ لهم للهروب من البرد القاص في الشتاء و الحرارة المرتفعة جداً بلصيف ومعظم السائحين فيها من ( المانيا - وروسيا )

الكلمات الدلالية
+905398865678