موقع أهلاَ طرابزون
Date: 16 Dec 2018
جديد الأخبار

الأخبار

لماذا عليك أن تزور منطقة لارا في انطاليا التركية؟

بعد الجرف الأخير لأنطاليا تبدأ منطقة وشاطئ لارا ذو اللون الأزرق، تعد منطقة لارا في انطاليا سياحية منذ أكثر من عشرين عامًا، لذلك تمتلأ بالمقاهي والفنادق، كما أن المنطقة هي أحد الأحياء السياحية الراقية في أنطاليا والتي تتميز بجمالها الأخاذ الذي يأثر الجميع، خاصة شواطئها الزرقاء الجميلة التي تعد متعة للعينين، فإن ترغب في الراحة ونسيان الهموم قليلا، فاجعل من شاطئ لارا وجهة لك.

إليك أهم الأماكن السياحية التي ستجعلك تزوره وأيضا للأسباب التي تجعل المنطقة ساحرة:-

أماكن يمكنك زيارتها في منطقة لارا في انطاليا 

تيرا سيتي مول:
يُعد أحد أفخم مولات أنطاليا وأكثرها جمالًا لعدة أسباب منها تصميمه المميز الذي لا يوجد له مثيل، يحتوي على أكبر عدد من المحلات والماركات العالمية، إلى جانب المتاجر والمطاعم والمقاهي الاب يصل عددها لثلاثين ويزيد عن ذلك، كما أن صالة الطعام به تسع إلى ألف شخص وأكثر وهناك تجد سينما ذات تصميم حديث ومختلف عن باقي السينمات، كما أن هناك مساحات مخصصة للأطفال ومنطقة للألعاب.

مدينة الرمال:
يُقام كل عام في منطقة لارا في انطاليا مهرجان ومسابقة للنحت على الرمال، يتم تنظيمه بواسطة المؤسسة العالمية لتصميم الأعمال الفنية، يأتي له المتسابقون من جميع بلاد العالم، ليستخدموا أكثر من عشرة آلاف طن من الرمال في منحوتاتهم، تتخذ كل مسابقة موضوع مختلف لتدور المنحوتات الرملية حوله، تتخذ هذه المنحوتات في الصباح شكلا جميلا، لكنها في المساء تزداد جمالا مع استخدام الإضاءة. 

شاطئ لارا:
يُعد من أفضل الشواطئ، فيأتي السياح له للتمتع بمياهه الزرقاء ورماله الصفراء، إلى جانب وجود العديد من المطاعم والمقاهي على هذا الشاطئ، كما أن السباحة والغوص في هذا الشاطئ من الأشياء التي لا يجب أن تفوتها، كما هناك العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها عليه مثل لعب كرة القدم أو التنزه كما أن وجود مساحات للأطفال سهل الأمر كثيرًا. 

البيت المقلوب:
يعد البيت المقلوب في انطاليا من اهم اماكن جذب السياح حيث يقع في حي مراد باشا ويختلف عن باقي المنازل في تلك المدينة كونه معلقا رأساً على عقب، فقد بُني البيت المقلوب في انطاليا بطريقة مذهلة ومختلة عن باقي التصاميم المعروفة والتقليدية فالسقف في الأسفل على الأرض وقاعدة المنزل في الأعلى.

شلال مصب دودان:
يبعد 15 كم من مركز المدينة بإتجاه الشرق. وهو يتألف من مجموعة من الأنهار تلتقي في نهر دودان و تنتهي في المصب عند الجرف الصخري حيث يصب في البحر المتوسط من ارتفاع 40 متر.

أفضل الفنادق في منطقة لارا في انطاليا:

تُعد منطقة لارا من أفضل الوجهات السياحية حول العالم، والتي تزداد جمالا بسبب فنادقها المميزة، ومن أهم هذه الفنادق:-

فندق باروت لارا:
يمتاز هذا الفندق بالخدمات التي يوفرها خاصة للأطفال والرُضع، إلى جانب الأماكن ومساحات اللعب المخصصة لهم، كما أنه يوفر خدمة المجالسة للأطفال عند الطلب، يملك الفندق إطلالات رائعة سواء كانت على الشاطئ أو غيره، كما أنه يحتوي على العديد من الأنشطة الترفيهية والألعاب للكبار والصغار معًا، مع وجود العديد من المطاعم التي تقدم أطعمة مختلفة من بلاد حول العالم.

فندق لارا فاميلي كلوب:
لجميع غُرف الفندق إطلالة رائعة، إلى جانب قربه من المطار، مع وجود مطاعم تُقدم الأطباق الآسيوية واللاتينية والأوروبية والتركية إضافة إلى مأكولات البحر، هذا بالطبع مع توافر الصالات الرياضية والسبا والجمانيزيوم.

إلى جانب فنادق منطقة لارا في انطاليا وشواطئها المميزة ومطاعمها ومقاهيها الطيبة، فهناك العديد من الأشياء التي ستجعلك ترغب بزيارتها سواء كان وحدك أو العائلة مثل جمال المناخ بها والمعاملة الحسنة التي ستلقاها من سكانها.

الكلمات الدلالية
+905398865678