الأخبار جميع الاخبار

المنحة التركية 2020

هل يوجد تأخير في المنحة التركية لهذا العام؟؟؟؟؟؟؟ 

الرد من قبل إدارة المنحة:
عملية تقييم ملفات الطلبة ما زالت مستمر ، سيتم التواصل مع الطلبة المقبوليين للمقابلة عن طريق البريد الالكتروني لذا يجب عليكم مراقبة البريد الالكتروني وقسم spam باستمرار ...

المنحة اصدرت توضيح بعد احداث كورونا بشهر نسيان والتوضيح كان بهذا الشكل:

بيان هام عن عملية اختيار الطلاب للمنح الدراسية التركية لعام 2020.

كما هو بعلمكم، تسبب عدوى فيروس الكورونا المستجد الموصوف بإسم COVID-19 لآثار سلبية في جميع أنحاء العالم لبعض الوقت. في هذه الفترة، اضطرت العديد من الدول اتخاذ إجراءات استثنائية، بما فيها من حظر السفر إلى إغلاق الحدود، و من الاحتياطات الاقتصادية إلى حظر التجول.

و بدأً من شهر مارس بحيث أن تم رأية الحالات المصابة بكورونا في تركيا فقد بدأت دولتنا بإتخاذ الاجراءات التدبيرية مماثلة للدول الاخرى في مكافحة هذه العدوى. لذلك، نتلقى الكثير من الأسئلة منكم حول مسيرة اختيار الطلاب للمنح التركية لعام 2020 و من اهمِّها عن سواء ان سيتم اختيار الطلاب للمنحة لهذا العام.

مع إيماننا بأنه سوف يتم السيطرة على عدوى COVID-19 في الأشهر القادمة، نود أن نعلمكم بأن عملية التقييم للمرشحين المقدمين للمنحة لعام 2020 هي مستمرة و متواصلة في إطار الجدول الزمني للتنفيذ الذي تم إعلانه في وقت سابق على موقعنا الالكتروني. ومع ذلك، بسبب التأثير السلبي للعدوى من المتوقع أن يعاني الجدول الزمني التنفيذي للمنح التركية من بعض الاضطرابات التأخيرية.

هذا و قبل المقابلات المخطط إجراؤها نتيجة إجراءات التقييم، سوف يأخذ بعين الاعتبار التقييم لمنظمة الصحة العالمية (WHO)، التي يتبع عملها عن مسار العدوى بعناية، وستُجرى دراسات منسقة مع وزارة الصحة ووزارة الخارجية بشأن الدول التي يمكن قبول الطلاب منها.

+90 539 886 56 78