المقالات جميع المقالات

تعرف على السياحة في مدينة انطاليا تركيا

2018/08/12

تعرف على السياحة في مدينة انطاليا تركيا

انطاليا تعد من اهم المدن السياحية في انطاليا تركيا المطلة على بحر الابيض المتوسط منذ فترات بدأ السواح العرب بالاسئلة عن السياحة في انطاليا اين تقع ؟ ما اهم الاماكن السياحية فيها؟ 

الان ساقوم بشرح مبسط عن مدينة انطاليا السياحية في تركيا والتعرف عليها واتمنى بذلك ان اجاوبكم على العديد من الاسئلة التي تريدون معرفة اجابتها .


اين تقع انطاليا في تركيا ؟ تقع في الجنوب التركي على البحر الابيض المتوسط ويحيط بها سلسلة جبال طوروس من كل الجوانب والاطراف.


كم تبعد انطاليا عن  مدينة اسطنبول تركيا ؟ 725 كم بين انطاليا واسطنبول تبعد ساعة ونصف في الطائرة و10 ساعات في الباص.


ما هو الذي تتميز به مدينة انطاليا السياحية ؟
1- منتجعات وفنادق فخمة:
تتميز انطاليا بفنادقها ومنتجعاتها الفخمة جداً والتي لاتحتاج لمغادرتها بعد الدخول اليها ويتتضمن بها مسابح - مسارح - مدن مائية - عروض مسائية.

2- شواطئ انطاليا: تتميز انطاليا بشواطئها الرائعة والتي تصنف عالميا من اجمل الشواطئ ونذكر منها شواطئ كليوباترا وشواطئ كونيالتي وشواطئ لارا وشواطئ ضوء القمر في كيمر.

3- شلالات وطبيعة خلابة في انطاليا: تتميز انطاليا بـأهم 5 شلالات من اصل 10 في تركيا, وهم شلال دودان و شلال لارا مصب شلال دوادن وشلال منافغات وشلال كورنشلو وشلال اوتشان سو.

4- جو انطاليا: تتميز انطاليا بجوها الرائع المعتدل شتاءاً والحار صيفا ً حيث ان معظم السائحين يعتبرها ملجئ لهم للهروب من البرد القاص في الشتاء و الحرارة المرتفعة جداً بلصيف ومعظم السائحين فيها من ( المانيا - وروسيا ).

انت تتواصل مع الادارة
وكالة أهلاً أنطاليا السياحية