مطاعم أنطاليا تعرف على أشهر مطاعم أنطاليا

تحتضن مدينة انطاليا الكثير من المطاعم المميزة التي تقدم الاطباق التركية الاصيلة و الاطباق العالمية إلى جانب الاجواء الساحرة المطلة تارة على البحر وتارة على الطبيعة الخضراء.

سلسلة مطاعم اورفا سلطان

Konyaalti - Liman

سلسلة مطاعم اورفا سلطان

تقدم سلسة مطاعم اُورفا سلطان في انطاليا اشهي المؤكلات والوجبات التركة الشهية كالمشاوي واللحوم والكباب وانواع مختلفة من السلطات والمقبلات. تتميز مطاعم السلطان بالخدمة الجيدة وأيضاً تعتبر الأسعار به متوسطة. ساعات العمل: يو ... المزيد

90 539 886 56 78
مطعم هاتاي انطاليا

Muratpaşa

مطعم هاتاي انطاليا

مطعم هاتاي افضل مطاعم انطاليا (Hatay Mutfagi). يقع في منطقة مراد باشا فهو يقدم قائمة كبيره من اشهى الأطعمة والمقبلات التركية المتنوعة، ويتميز هذا المطعم بأطباق المشاوي كالكباب واللحم والدجاج المشوي وغيرها من الأكلات التر ... المزيد

90 539 886 56 78
مطعم شلال دودان

Kepez

مطعم شلال دودان

مطعم شلال دوادن ذات اطلالة مباشرة علي الشلال. يمنح المطعم زواره جلسات رائعة في وسط الطبيعة مع سماع خرير مياه الشلال المتدفقة.يقدم المطعم مختلف الأكلات التركية التقليدية كالمشاوي والاسماك وأيضا الإفطار التركي التقليدي الر ... المزيد

90 539 886 56 78
مطعم Şırdancı الكوكوريتش

Muratpaşa - Lara

مطعم Şırdancı الكوكوريتش

مطعم Şırdancı المشهور أحد المطاعم التقليدية المرغوبة في انطاليا. المطعم بسيط ومتواضع, حيث يقدم بالتحديد وجبة "الكوكوريتش" وهي عبارة عن امعاء الغنم المحشي الملفوفة المشوية على السيخ ثم تقطع إلى قطع دائرية تقدم كسندويش مع ... المزيد

90 539 886 56 78
مطعم اسطة اللحم

Konyaalti

مطعم اسطة اللحم

واحد من اشهر مطاعم منطقة كونيالتي في انطاليا ، وهو من الأشياء التي ينطبق عليها المثل اسم على مسمى فهو أستاذ في أنواع اطباق اللحم واسطة بحق وحقيق ، حيث انه يقدم كل أنواع اطباق اللحم بدون استثناء وبعدة طرق. كما يقدم المطع ... المزيد

90 539 886 56 78
مطعم الارا

Konyaalti

مطعم الارا

يعتبر مطعم "الارا" احد اجمل المطاعم في أنطاليا واكثرها شهرة حيث يتميز المكان بإطلالة مباشرة علي البحر. ويقع المطعم في مركز المدينة وبالقرب أيضا من البلدة القديمة "كالتشي". يقدم المطعم وجبات تركية متنوعة بالإضافة الي شهرت ... المزيد

90 539 886 56 78
مطعم وكافيه باليرمو

Konyaalti - Liman

مطعم وكافيه باليرمو

مطعم وكافيه باليرمو المميز بالمأكولات العربية المحببة مثل الفلافل والحمص والفول ومناقيش الزعتر و الأكلات العربية الاخرى و البيتزا الإيطالية  والأطعمة التركية الشهيرة..يقع المطعم في حي كونيالتي, منطقة ليمان الراقية ف ... المزيد

90 539 886 56 78
مطعم حجي سعد للمشاوي

Muratpaşa

مطعم حجي سعد للمشاوي

مطعم حجي سعد المشهور بمؤكولات المشاوي التركية من اللحوم والدجاج وأطباق الكباب والشاورما... تاسس المطعم عام 1969 ويعتبر الان أحد المطاعم المشهورة والمميزة في انطاليا..ساعات العمل: 10 صباحاً - 11 مساءاُ المزيد

90 539 886 56 78
سلطان يار كباب

Lara

سلطان يار كباب

مطعم سلطان يار كباب في لارا. مطعم مميز جداً يشتهر بتقديمه المأكولات والأطباق التّركيّة التّقليديّة المختلفة، ويعتبر من مطاعم انطاليا المشهورة بطيب المذاق. ساعات العمل:  يومياً من الساعة 9 ص - 11 م المزيد

90 539 886 56 78
مطعم جونايدن انطاليا

Lara

مطعم جونايدن انطاليا

يعد مطعم جونايدن من افضل مطاعم انطاليا التي تقدم اللحوم المشوية الطازجة والستيك بطرق مميزة ومذاق رائع إلى جانب تقديمه للعديد من الاطباق التركية والعالمية والمقبلات والمشروبات. يقع مطعم جونايدن على الشريط الساحلي في منطقة ... المزيد

90 539 886 56 78
مطعم اينالي

Antalya Marina

مطعم اينالي

لا تكتمل زيارتك الى انطاليا الّا مع تجربة الطعام التركي في احد مطاعم انطاليا الشهيرة ومن افضل هذه المطاعم، مطعم اينالي في انطاليا Aynalı والذي يقع في المدينة القديمة المعروفة باسم كاليتشي في وسط مدينة انطاليا التركية وبا ... المزيد

90 539 886 56 78
مطعم الشاورما السوري - دكتور تشكن

Kepez

مطعم الشاورما السوري - دكتور تشكن

 مطعم Dr-Chicken وهوا مطعم شاورما في انطاليا وبالتحديد في منطقة كيبيز بجوار مستتفي كيبيز الحكومي. يقدم المطعم الشاورما السورية مع مقبلات السلطات ذات المذاق الرائع وبأسعار مميزة.ساعات العمل: يومياً من الساعة 10 ... المزيد

90 539 886 56 78
+90 539 886 56 78