المقالات جميع المقالات

المستشفيات الحكومية والخاصة في أنطاليا

2019/09/28

المشافي في انطاليا

يوجد في مدينة أنطاليا العديد من مستشفيات خاصة و حكومية متخصصة بعلاج جميع الامراض بالاضافة الى مشافي خاصة بالتجميل، زراعة الشعر، جراحة و تجميل الاسنان، و مشافي عامة و مشافي مختصة بأمراض معينة نذكر لكم بعض اسماء المشافي في انطاليا.


مستشفي جامعة أكدينيز الحكومية: تقع في منطقة كونيالتي و تعتبر من اكبر المشافي في انطاليا. و يوجد فيها اكبر المخابر و الاختصاصات في تركيا و يعمل بها أفضل الاطباء و الاختصاصيين و الجراحين في تركيا.

يوجد قسم عناية الزبائن الاجانب لمرافقتهم و تقديم خدمة الترجمة حسب اللغة التي يتحدثها المريض.

ميديكال بارك: واحدة من اكبر المشافي في تركيا، مشفى خاصة لديها فروع في عدة مدن تركية. تقع في منطقة لارا، و يوجد فيها كل الاختصاصات تقريباً بالاضافة الى الجراحة التجميلية.

و هي شهيرة عالمياً بالجراحة التجميلية حيث يأتي اليها عدة زوار من جميع انحاء العالم للقيام بعمليات تجميلية مختلفة. أيضاً يوجد قسم عناية الزبائن الاجانب.

مشفى التعليم: مشفى حكومي راقي جداً يقع في منطقة مرات باشا بالقرب من الملعب الدولي. يوجد فيها كافة الاختصاصات بالاضافة الى قسم جراحة تجميل الحروق و التشويه و الذي يعتبر الوحيد في منطقة جنوب تركيا. يوجد قسم عناية بالمرضى الاجانب.

مشفى معالجة السرطان الاخصائي: من اكبر المشافي المختصة بمعالجة السرطان في تركيا و التي تقع في منطقة كبيز بالقرب من سوق الهال المركزي و هي مشفى حكومي.
يوجد قسم عناية الزبائن الاجانب.

مشفى ياشام الخاصة: تعتبر من افضل المشافي في انطاليا، من حيث الاسعار و تقديم الخدمات، مستوى الاطباء يعتبر جيد. تقع في منطقة لارا بالقرب من فندق أكرا باروت لارا.  يوجد قسم عناية الزبائن الاجانب.

مشفى اوليمبوس: مشفى خاص يقع في منطقة كونيالتي – اونجالي، اسعاره جيدة و يوجد فيه قسم عناية الزبائن الاجانب

مشفى ميد ستار: مشفى خاص يقع في منطقة لارا – كير جامع، اسعارها غالية نوعاً ما و يوجد قسم عناية الزبائن الاجانب.

مشفى ميموريال:
احد فروع مشافي ميموريال المنتشرة في تركيا، تقع في منطقة كبيز و تعتبر من اغلى المشافي في تركيا و لا تتوفر كافة الاختصاصات فيه.

مشفى دونيا كوز: مشفى خاص مختص بامراض و جراحة العين، يقع في منطقة كبيز و شهير جداً في تركيا له عدة فروع في المدن الكبرى، اسعارها تعتبر جيدة نوعاً ما.

مشفى اناضول الخاصة: تقع في منطقة لارا غوزيلوبا، و تشتهر كثيراً بالجراحة التجميلية من جميع انحاء العالم.

انت تتواصل مع الادارة
وكالة أهلاً أنطاليا السياحية