المقالات جميع المقالات

اكبر و افخم منتجع ترفيهي و فندقي بتركيا

2023/07/23

اكبر و افخم منتجع ترفيهي و فندقي بتركيا 

أرض الأساطير The land of legends

في مدينة انطاليا الساحرة وفي منطقة بيليك بالتحديد تجد روعة الابداع وجمال التصميم إنها ارض الاساطير انطاليا حيث قدمت مجموعة ريكسوس للفنادق اكبر مشاريعها وانشأت اجمل الاماكن السياحية في انطاليا واضخم مدينة ترفيهيه في تركيا.

افتتحت ارض الاساطير انطاليا ابوابها للزوار في العام 2016 من شهر يوليو حيث يضم كافة أنواع الخدمات والضيافة الفاخرة والعديد من المرافق الترفيهيه.

منتجع ذا لاند اوف ليجندز يحوي على الكثير من الاجنحة الفاخرة التي تناسب كافة الاذواق والمزودة بكافة وسائل الراحة والترفيه إضافة للاهتمام الخاص بالأطفال فقد تم وضع أجهزة بلاي ستيشن خصيصاً للأطفال، فقد اشتهرت ارض الاساطير انطاليا بتركيزها واهتمامها الكبير بالاطفال وجعلت من إسعادهم وراحتهم هدفاً لها فهي تستقبل الاطفال فيها استقبال الملوك في قصورهم.

يستقبل ذا لاند اوف ليجيندز اعداد كبيرة من الزوار فقد يصل عدد الزائرين الى خمسة عشر آلفا زائر يومياً من مختلف انحاء العالم.

يعتبر منتزه ذا لاند أوف ليجندز الترفيهي بمثابة عالم جميل متكامل مليء بالاثارة والتشويق ففيه أروع مشاهد الطبيعة إضافة لما يقدمه من ترفيه ومسرح وذلك جعله من اولى الاماكن التي يقصدها السائح خلال تجواله في تركيا وذلك على مستوى قارة اوربا.

انت تتواصل مع الادارة
وكالة أهلاً أنطاليا السياحية