المقالات جميع المقالات

كل ما يجب معرفته عن القفز المظلي في فتحية

2023/03/04

تعتبر مدينة فتحية مكان مفضل لدى عشاق السياحة في تركيا والعالم، تضم  فتحية العديد من الأنشطة السياحية من أهمها هو القفز المظلي في فتحية التي تعد من الأنشطة الأولى التي يجب على كل سائح تجربتها مما يعطي فرصة جميلة بالشعور بالطيران والتمتع بأطلالة بانورامية من السماء على الجبال والبحار والتقاط أجمل الصور التذكارية.

موقع الرحلة:

منطقة باباداغ فتحية التي يصل إرتفاعها 1960 متراً عن سطح البحر، مما يجعل المنطقة الأفضل للقفز المظلي . كما يوجد عدة مسار ات لكل مسار اتجاه رياح مختلف لأجل ذلك يقرر المدربون الإقلاع من المدرج وفقًا لظروف الطقس والرياح حيث من الضروري الإقلاع على حسب اتجاه الرياح.

سعر القفز المظلي في فتحية:

يختلف السعر القفز المظلي في فتحية على حسب المواسم حيث يصل تكلفة القفز المظلي في الموسم الصيفي مابين 200 و 250 دولارًا بالإضافة إلى تكلفة التقاط الصور والفيديوهات بين 80-100 دولار. قد تنخفض هذه الأسعار قليلاً في الشتاء.

الطول والوزن والعمر المسموح به:

يتم تحديد الحد الأقصى لوزن الرجال 110 كجم وللنساء 90 كجم .بالإضافة إلى عدم السماح للأطفال التي تقل أعمارهم عن 10 سنوات واشخاص مرضى القلب والنساء الحوامل.

مدة القفز المظلي في فتحية:

يبلغ متوسط مدة الجولة في القفز المظلي حوالي 30 دقيقة التي تعتبر كافية للتمتع بجمال البحر والتقاط الصور التذكارية

ماذا يجب أن ترتدي اثناء الرحلة:

يجب أن تكون الأحذية الرياضية والنظارات الشمسية أثناء القفز المظلي بالإضافة عدم حمل أشياء شخصية اثناء الرحلة مثل الهاتف والنقود واشياء شخيصة حيث يتم وضعها في قسم خاص.

انت تتواصل مع الادارة
وكالة أهلاً أنطاليا السياحية